عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس عامل بصيدلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار فى العقاقير المخدره بالدقهلية

تحيا مصر

قررت نيابة السنبلاوين حبس عامل بصيدلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية مستغلا الصيدلية المملوكه لزوجته  بمدينة السنبلاوين ستارا لتجارته الغير مشروعه.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات للعقيد هشام الهلالي، رئيس قسم مكافحة المخدرات بالدقهلية، تفيد بقيام هيثم ع.ا.ر 39 عاما حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بمدينة السنبلاوين باستغلال عمله في صيدلية بإسم زوجته طبيبة صيدلانية وطرح وبيع العقاقير المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية وترويجها بين المتعاطين بنطاق المركز.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت حملة أمنية من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث السنبلاوين برئاسة المقدم محمد الهلالي رئيس مباحث مركز السنبلاوين والرائد محمود محرم، معاون أول البحث الجنائي، ومعاونا المباحث النقيب أحمد الأعوج، والنقيب إبراهيم رمضان وممثلي إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالدقهلية من مداهمة الصيدلية حال تواجد المتحرى عنه بداخلها.

ضبط المتهم

 وجرى ضبط المتهم والتحفظ على السيارة الملاكي خاصته وبالتفتيش عثر بحوزته على  215 قرص لعقار الكبتاجون المخدر، و  9 شرائط لعقار التامول.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19690 جنح مركز شرطة السنبلاوين لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أصدرت قرارها السابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي