عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يشكر سفير مصر بألمانيا.. ويهديه درع وعلم النادي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى السفير خالد جلال عبد الحميد، سفير مصر في ألمانيا، الذي حرص على استقباله اليوم، عقب وصوله إلى العاصمة الألمانية برلين.

الخطيب يشكر سفير مصر في ألمانيا 

وغادر الكابتن محمود الخطيب القاهرة اليوم إلى ألمانيا، في رحلة علاجية للاطمئنان على حالته الصحية، وإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، بناءً على توصية الطبيب المعالج.

وقام الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسفير خالد جلال عبد الحميد، تقديرًا للجهود الكبيرة التي يقوم بها ومعه طاقم السفارة المصرية.

طبيب الأهلي يعلن جاهزية ثلاثي الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية 

أعلن تامر أبو العينين طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لفحص طبي كامل هو وثنائي الفريق أكرم توفيق وكريم فؤاد، لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي طمأنه على حالة اللاعبين، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف طبيب الأهلي أنه قام بالتواصل مع الخبير كريستيان فينك، وتم عقد جلسة مطولة بينهما عبر الفيديو كونفرانس، وتم الاطلاع على حالة كل لاعب،  وتأكد أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها.

وأشار أبوالعينين، إلى أن ثلاثي الأهلي يمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وبالتالي فإن ثلاثي الفريق أصبحوا جاهزين للمشاركة مع المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الاهلى واتحاد العاصمة الجزائري

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقى الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.

ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.

تابع موقع تحيا مصر علي