عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول: فيه واحدة بتطاردني عايزة 800 ألف جنيه مني

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن تعرضها للمطاردة من فتاة عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عارفة عبد الرسول عبر فيسبوك

وكتبت عارفة عبد الرسول: أنا بصراحة مش عارفة أقول ايه.. واحدة بتطاردني في الكومنتات.. عايزاكي ضروري جدا قوي خالص، لدرجة أنها كتبت رقمها في كومنت.. أنا قولت يا فرج الله شغل اهو.. كلمتها طلعت عايزة 800 ألف جنيه بأي شكل وامضيها على أي ورق.

عارفة عبد الرسول في رامز نيفر إند

وسبق وأن علقت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول على مقلب الفنان رامز جلال فيها بالحلقة الأخيرة من برنامج رامز نيفر إند الذي يذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اتصلت بيا واحدة وبكل الحب قالتلى احنا بنفتخر بيكى ونفسنا تحضرى معانا افتتاح محل فى البوليفارد.

وتابعت: من فرحتى مسالتش محل ايه لان كان نفسي اروح السعوديه وكل اللى شغلنى الوقت وزنقه رمضان بس البنت كانت شاطره وعرفت تدبر الميعاد، خلص تصوير واطلع ع المطار الحق اخر طياره افتتح المحل واطلع ع المطار...كده يعنى صد رد ولكم ان تتخيلوا الارهاق والتعب.

عارفة عبد الرسول تشيد بالفنانة مريم الجندي

وعلى صعيد أخر، وجهت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول نصيحة للفتيات، متخذة من الفنانة مريم الجندي بطلة مسلسل بالطو مثال يحتذى به.

وكتبت عارفة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كلمتين محشورين فى زورى حاقولهم ورزقى على الله...ليه مسلسل بالطو نجح النجاح المدوى ده...لانه شبهنا بتاعنا...مافيش حد ماشافش حته منه او حد شبهه فى طرشوخ الليف تقول لنفسك فجأة..اه والله كان بيحصل كده.

وتابعت: احنا كممثلين ماكناش احنا ...بس كنا احنا...وفى كلمه قالهالى المخرج عمر المهندس على جنب كده...لما كان بيعمل الكاستينج للمسلسل داخ عشان يلاقى بنت شبهنا من طبقه متوسطه ومن مدينه فى الريف تبقى دكتوره فى وحده صحيه فى ارياف برضه...كل البنات لاعبه فى شكلها وتاتو وشفايف وحواجب....كلهم دكتور تجميل واحد عامل قالب واحد.

أخر أعمال عارفة عبد الرسول

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل سيب وأنا أسيب الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم  هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي