عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. عرض فيلم 19 ب عبر منصة شاهد الإلكترونية

فيلم 19 ب
فيلم 19 ب

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن استعدادها لعرض فيلم 19 ب عبرها، بعد تحقيقه لنجاحات كبيرة مؤخرًا، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض فيلم 19 ب على منصة شاهد الإلكترونية

ونشرت شاهد بوستر الفيلم، وعلقت عليه قائلة: "حارس عقار في مواجهة لم يتوقعها، يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد، الفيلم المصري 19 ب الحائز على جوائز عربية وعالمية في عرض حصري قريبا على شاهد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

جوائز فيلم 19 ب

وكان الفيلم قد فاز بثلاث جوائز خلال منافسته بالمسابقة الدولية للأفلام الروائية الطويلة بالدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث كان عرضه الأول وحصد الفيلم جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبرسي)، جائزة أفضل فيلم عربي، وجائزة هنري بركات لأفضل إسهام فني وحصل عليها مدير التصوير مصطفى الكاشف.

وقد أقيم العرض العالمي له في برنامج صور من أفريقيا بمهرجان مينيابوليس - سانت بول بحضور المخرج، كما شارك في مهرجان هوليوود للفيلم العربي، ونافس في المسابقة الرسمية لمهرجان مالمو للسينما العربية.

تفاصيل فيلم 19 ب

جدير بالذكر أن فيلم  19 ب من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

وأحداث الفيلم تدور حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي