عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: أنصح محمد صلاح بالاستمرار مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أنه من الأفضل لمحمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي الاستمرار في الدوري الإنجليزي وليس الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة القادم.

نجم الأهلي السابق ينصح محمد صلاح بالبقاء في ليفربول 

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" على الرغم من الإغراءات القوية التي يتعرض لها محمد صلاح من قبل مسؤلي نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه في الصيف الجاري الإ أنه من الأفضل لمحمد صلاح الاستمرار في أوروبا مع فريق ليفربول الإنجليزي".

وأضاف :" أتمنى استمرار محمد صلاح في الدوري الإنجليزي ومع فريق ليفربول الإنجليزي وصرف النظر عن عرض اتحاد جدة السعودي".

رئيس المقاولون العرب السابق يؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول 

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مستمر مع الريدز ولا يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من الإغراءات القوية التي يتعرض لها من قبل نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة الماضية.

وقال المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" محمد صلاح سيستمر مع ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة ولن ينتقل إلى الدوري السعودي ولن يلعب في اتحاد جدة السعودي لرغبته في تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا مثل الفوز بالكرة الذهبية".

وتابع:"أتوقع أن يقاوم محمد صلاح كل الإغراءات التي تصله من نادي اتحاد جدة السعودي والاستمرار مع فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة وأعتقد أن لن يلعب في أي دوري عربي في المنطقة العربية".

ليفربول يماطل وصلاح يوافق

وقد كشف مصدر سعودي في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن الوفد المتواجد في ليفربول يماطل من أجل ضمان أعلى سعر ممكن، لكن بشكل عام فقد اقترب الفرعون المصري من التوقيع على عقود انتقاله إلى نادي اتحاد جدة.

وشدد، أن صفقة محمد صلاح في طريقها إلى الانتهاء، على أن تتنهي الأمور خلال اليوم، على أن سيكون الإعلان عن الصفقة في الساعات القادمة.

وأضاف المصدر، إنه حتى وقتنا هذا لم يوافق ليفربول على بيع صلاح بشكل أو بآخر، وذلك بناء على رغبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، والذي لم يستطع تعويضه إذا رحل الفرعون عن صفوف الريدز.

ولكن أبدى محمد صلاح موافقته المبدئية على رحيله من ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري، لكن يأتي رد مسؤولو الريدز برفض العرض المقدم من اتحاد جدة.

تابع موقع تحيا مصر علي