عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم فيلم بطولة أحمد عز.. عصام عمر يكشف تفاصيل أعماله الفنية الجديدة| خاص

عصام عمر
عصام عمر

كشف الفنان الشاب عصام عمر تفاصيل أعماله الفنية الجديدة، التي يحضر لها حاليًا، من ضمنها فيلم سينمائي بطولة النجم أحمد عز، وإخراج أحمد علاء الديب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال عصام عمر الجديدة

أعمال عصام عمر الجديدة

وقال عصام عمر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بكمل تصوير مسلسل بطن الحوت هينزل قريب، وداخل فيلم إن شاء الله مع النجم أحمد عز، إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف صلاح الجهيني، وفي مسلسل بطن الحوت طالع صديق مقرب لبطل المسلسل محمد فراج، وهي شخصية مختلفة جدًا عني يارب الناس تحبها.

ويذكر أن مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

عصام عمر: كنت بتدارى في نجوم كبار في أعمالي وفكرة إني أعمل دور بطولة لوحدي فكرة مرعبة

وسبق وأن حل الفنان عصام عمر ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة Dmc، والذي كشف خلاله عن تفاصيل مشاركته في بالطو وحقيقة انتاج جزء ثاني من العمل.

وقال عصام عمر: تجربة مرعبة كنت عامل أدوار صغيرة مع مخرجين حلوين جدا ومتدارية في النجوم، لكن مسلسل نازل فيه لوحدي دي حاجة ترعب، لكن أأنا وعمر كنا دماغنا واحدة وفاهمين بعض وعارفين احنا هنشتغل منين.

وتابع حديثه: أنا واثق في عمر جدا وعاطف شاطر جدا فكنت انا العنصر الأقل فيهم، ودي تجربة صديق اي شاب كان هيبقى منور أكتر مني كان هيعمل نتيجة حلوة، وقولت لـ عمر لا، لكن هو رفض وقال ان واتش ات متحمسة جدا.

أخر أعمال عصام عمر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عصام عمر مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي 2023.

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي