عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان حلوة منك.. ويجز يستعد لطرح الاغنية الدعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب الشهير ويجز لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان حلوة منك، وذلك ضمن أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، والذي من المقرر عرضه قريبا في السينمات المصرية والعربية والعالمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية حلوة منك لمطرب الراب ويجز

أغنية حلوة منك لويجز

وتعد أغنية حلوة منك من غناء مطرب الراب ويجز وهي الأغنية الدعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة الفنان محمد فراج إلى جانب الفنانة نيللي كريم.

ومن المقرر عرض فيلم  ڤوي! ڤوي! ڤوي!، في دور العرض السينمائية المصرية بداية من يوم 13 سبتمبر المقبل، على أنه يكون عرضه في السينمات العربية بداية من يوم   21 من نفس الشهر.

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

ويجز وحفله في العلمين

وينتظر ويجز احياء حفل ختام مهرجان العلمين وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري هائل بسبب الشعبية التي يتمتع بها مطرب الراب الشهير.

وجاءت أسعار تذاكر حفل ويجز في أربع فئات كالتالي:الفئة الأولى: 350 جنيها، الفئة الثانية: 400 جنيه، الفئة الثالثة: 650 جنيها والفئة الرابعة: 700 جنيه.

آخر أعمال ويجز

جدير بالذكر أن آخر أعمال مطرب الراب ويجز أغنية جديدة له بعنوان الدنيا ايه، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: “الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه، معايا ما يكفي اجبي عليك، الدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه غير كام حسود تودي عليه معايا ما يكفي اجبي عليك ايدي طايلة وبتوصل تعاديني دغري هتتحسر وبتفصل M1000 فيها اول متعصب فيها تاني ع الحامي انا ع المارد الالماني فين الكترة ف الغفلة الليلة بيقعوا واحد ورا التاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي