عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يحضر مران الأهلي الصباحي في النمسا ويجتمع مع إمام عاشور

محمود الخطيب وإمام
محمود الخطيب وإمام عاشور

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم صباح اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، خلال المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا.

الخطيب يحضر مران الأهلي الصباحي 

وحرص رئيس النادي على حضور المران؛ من أجل دعم وتحفيز اللاعبين، في ظل الاستعداد القوي لانطلاق الموسم الجديد، وكان محمود الخطيب، قد وصل إلى معسكر إعداد الفريق بالنمسا مساء أمس الخميس، وكان في استقباله الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة ومارسيل كولر المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون. 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكر الإعداد في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر الجاري.

ثلاثي الأهلي ينتظم في معسكر الفريق بالنمسا 

انتظم أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، بعدما خضع الثلاثي لفحص طبي شامل أمس الأربعاء، لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك.

وأجرى ثلاثي الأهلي فحوصات طبية لدى الخبير النمساوي فينك، والتي أكدت تعافيهم بشكل تام من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في الموسم الماضي.

وكان الدكتور تامر أبو العينين، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد أكد أنه اطمأن على حالة اللاعبين الثلاثة، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف طبيب الأهلي أنه قام بالتواصل مع الخبير كريستيان فينك، وتم عقد جلسة مطولة بينهما عبر الفيديو كونفرانس، وتم الاطلاع على حالة كل لاعب، وتأكد أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها، ويمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

الأهلي يستقر على إبعاد أمير توفيق عن ملف التعاقدات 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"استقر النادي الأهلي على ابعاد أمير توفيق عن ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في الفترة الحالية بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر أو التفاوض مع أي من المهاجمين المرشحين في هذا الملف لحين الانتهاء منه".

وأضاف:"يدرس النادي الأهلي تفرغ أمير توفيق لمنصبه في شركة الأهلي لكرة القدم فقط في الفترة القادمة على أن يتم البحث عن شخص جديد لمنصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء والمفاضلة بين أكثر من اسم".

تابع موقع تحيا مصر علي