عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد سعودي: طارق حامد مازال ضمن اهتمامات الوحدة وضمك السعوديين

طارق حامد
طارق حامد

أكد عبدالأعلي سكير الناقد الرياضي السعودي أن ناديي الوحدة السعودي وضمك يرغبان في التعاقد مع طارق حامد لاعب فريق اتحاد جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل غلق باب القيد بشكل رسمي في الفترة القادمة.

تصريحات عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي عن طارق حامد 

وقال عبدالأعلي سكير الناقد الرياضي السعودي، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" ناديي الوحدة و ضَمك السعوديين من أبرز المهتمين بضم طارق حامد في حال رحيله عن فريق اتحاد جدة السعودي في الفترة القادمة بعد ضم أكثر من لاعب في مركزه".

وتابع:" الأزمة الحالية مع طارق حامد والوحدة وضمك أن الناديين يرغبان في التوقيع معه لمدة موسم واحد فقط في حين يرغب طارق حامد في التوقيع لمدة موسمين قادمين ".

تصريحات محمد غرابة عن جاهزية طارق حامد 

وقال محمد غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" طارق حامد جاهز لمعسكر شهر سبتمبر المقبل أمام إثيوبيا وتونس، وتم الإطمئنان عليه بصورة نهائية، وسيكون متواجد فى القائمة النهائية.

وأضاف: " الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مازال حتي الأن لم يرسل لنا مواعيد مباريات المنتخب فى تصفيات كأس العالم والتى تنطلق فى نوفمبر ،ولم يتم إرسال أى موعد لنا بشكل رسمي، حتي نبدأ استعدادتنا بشكل جيد.

ويخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام أثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة ، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر لمواجهتي إثيوبيا وتونس 

حراسة المرمي: محمد الشناوي  ، محمد صبحي  ، محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني،  عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو.

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي