عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي وجوندوجان
ليفاندوفسكي وجوندوجان

تترقب جماهير برشلونة في الشرق الأوسط، معرفة موعد مباراة النادي الكتالوني أمام نظيره أوساسونا، في اللقاء الأول للوافدين الجدد جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

ويتواجد برشلونة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط بعدما انتصر في لقائين وتعادل في واحد، بينما يأتي نادي أوساسونا في المركز الثامن وبحوزته 6 نقاط بالفوز في مباراتين والهزيمة في أخرى، ويحتل صدارة الدوري الإسباني نادي ريال مدريد بالعلامة الكاملة ومعه 9 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

يحل فريق برشلونة بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "أل سادار" معقل الأخير، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني  لموسم 2023-2024.
وسوف تنطلق أحداث اللقاء على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

وقد أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة الفريق التي ستتجه إلى ستاد "آل سادار" لمواجهة نظيره نادي أوساسونا، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الأحد.

وشهدت القائمة تواجد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفي المنقضي، وهم: جواو كانسيلو القادم من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وجواو فيليكس مهاجم فريق أتيلتكو مدريد معارًا لمدة موسم.

وقد تعاقد النادي الكتالوني مع اللاعب المغربي الشاب لامين بامال صاحب الـ16 عاما، والذي اختار تمثيل المنتخب الإسباني على حساب موطنه الأصلي منتخب المغرب.

وتأتي قائمة نادي برشلونة لمواجهة أوساسونا على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تير شتيجن، دييجو كوشين، إينياكي بينا.

في خط الدفاع: ماركوس ألونسو، كريستنسن، كوندي، جواو كانسيلو، إينيجو مارتينيز، بالدي، سيرجي روبيرتو، باو كوبارسي.

في خط الوسط: روميو، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان، جافي، مارك كاسادو.

في خط الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، لامين يامال.

تابع موقع تحيا مصر علي