عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرقص والغناء.. لاعبو الأهلي يستجمون فى معسكر النمسا قبل استئناف الموسم الجديد

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من المران اليوم السبت. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص لاعبي النادي الأهلي على الاستجمام بالراحة، اليوم، حيث تواجد كل من، إمام عاشور ومجدي أفشة ومحمود كهربا بالإضافة لعم حارث عامل مهام النادي فى "حمام السباحة".

فيما وظهر لاعبي المارد الأحمر فى حالة من الراحة والسعادة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد لعام 2023/2024، حيث يسعي النادي الأهلي تكرار إنجازات الموسم الماضي وبحصد جميع الألقاب المحلية والإفريقية.

وتضع جماهير القلعة الحمراء أملاً فى صفقات الفريق الجديد، مثل إمام عاشور بعد إنضمامه القادم من نادي ميتلاند الدنيماركي، والذي لاقي العديد من الأهتمام، ورضا سليم الوافد الجديد، وعودة صلاح محسن وكريم نيدفيد بعد أنتهاء الإعارة بعد طلب من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عودة الثاني لصفوف الشياطين الحمر، من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

No description available.

موعد مباراة الاهلى واتحاد العاصمة الجزائري

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، إقامة كأس السوبر الأفريقى الذي سيجمع الأهلي المصري واتحاد الجزائر الجزائري، فى مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل.

ويتنافس في نهائي كأس السوبر2023 الأهلى بطل دوري الأبطال، والاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر الجزائري، بطل كأس الكونفدرالية، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير.

تصريحات كريم نيدفيد خلال معسكر الأهلي 

وقال نيدفيد: «أي لاعب يخرج معارًا من الأهلي، يكون هدفه العودة مجددًا إلى بيته، والحمد لله أنني ظهرت بمستوى جيد خلال الموسمين الماضيين، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق، وأساعد زملائي على الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة وحصد البطولات في الموسم الجديد».

وأضاف: «نجحت بشكل جيد خلال الإعارة إلى فيوتشر، وأعتقد أنها كانت تجربة إيجابية للغاية، حيث سبق لي أن خرجت على سبيل الإعارة إلى ناديي حرس الحدود ووادي دجلة، ولكن كنت صغيرًا في السن، وكان الهدف هو اكتساب الخبرات في الدوري الممتاز، بينما الإعارة الثانية كانت بعد تعرضي للإصابة لفترة طويلة وحاجتي للعب بعيدًا عن الضغوط».

وواصل: «الأهلي بيتي وكانت هناك رغبة في عودتي الموسم الماضي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين إدارتي الأهلي وفيوتشر بقطع الإعارة، وهو ما حال دون عودتي الموسم الماضي.

وزاد: «مارسيل كولر طلب الجلوس معي، وأبلغني أنه يدرس عودتي للفريق، وعندما تم اتخاذ القرار الرسمي تم إبلاغي بالتواجد مع الفريق في الموسم الجديد.  

تابع موقع تحيا مصر علي