عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تحتفل بذكرى زواجها: 15 سنة من الحب ولسه مكملين مع بعض

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الاحتفال بذكرى زواجها الـ 15، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نانسي عجرم عبر إكس

ونشرت نانسي عجرم صورة لها رفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: "15 عام من الحب ومازلنا نسير جنبًا إلى جنب، إليك العديد من الخطوات معا، الحب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تعليق نانسي عجرم على أزمة سعد لمجرد

وسبق وأن علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات، لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا عام 2016.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: أنا بدافع عن حقوق المرأة ولا أقبل أن تتأذى المرأة، ولا أعرف ما هي القصة، ولما يكون في محاكم واستئناف، وفريق بيدافع عن نفسه، وفريق آخر يدافع عن نفسه بيكون في أخذ وعطاء.

وأضافت نانسي عجرم، أنها لا تستطيع الحديث عن أزمة سعد لمجرد: أُدافع عن حقوق المرأة.. ومقدرش أحكم لأني ظُلمت من قبل للظلم من قبل وقت اتهام زوجها بقتل سارق منزلهم، وعانت حتى ظهرت براءة زوجها، قائلة: وأنا مريت بالتجربة دي ومصدقتش اللي بيحصل لأني كنت في حالة ظلم والمحاكم خدت وقت كبير لحتى رجعنا طلعنا من فترة بالبراءة.

اتهام نانسي عجرم بالتطبيع

وعلى صعيد آخر، خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها لترد على اتهامها بالتطبيع، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورة لها رفقة فتاة إسرائيلية بإحدى حفلاتها.

وغردت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد!، ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم.

طفولة نانسي عجرم

وفي وقت سابق، كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

حيث قالت نانسي عجرم: "وانا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".

تابع موقع تحيا مصر علي