عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج بعد سقوطها في حفل ملكة جمال مصر| فيديو

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد سقوطها في حفل ملكة جمال مصر، والذي أقيم في مساء أمس السبت الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض حورية فرغلي لموقف محرج فيحفل ملكة جمال مصر

حورية فرغلي تسقط في حفل ملكة جمال مصر

وظهرت حورية فرغلي في فيديو رصدته عدسات التصوير أثناء هبوط حورية فرغلي من السلم وإذ بها تتعرقل وتسقط ارضا، لتتعرض لإصابة في قدمها لكنها استمرت في استكمال الحفل ومقابلة الصحفيين والحاضرين بحب واشتياق، خاصة وأن حورية فرغلي غائبة عن الساحة وجمهورها ووسائل الإعلام منذ فترة كبيرة.

حورية فرغلي 
حورية فرغلي 
حورية فرغلي 
حورية فرغلي 

حورية فرغلي تتألق في حفل ملكة جمال مصر

وكانت قد تألقت حورية فرغلي في حفل ملكة جمال مصر، حيث ارتدت فستان أسود مشجر بالورود الحمراء يشبه اطلالات نجمات الزمن الجميل، ووضعت فرغلي بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة والتي تتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

وحرص على حضور حفل ملكة جمال مصر إلى جانب الفنانة حورية فرغلي كلا من النجوم، نسرين طافش والتي ظهرت بفستان ذهبي انيق، والإعلامية ياسمين الخطيب والتي تألقت بفستان مفتوح الصدر وباللون "البيبي بلو"، وايضا الفنانة انتصار والتي حرصت على الحضور أيضا ومداعبة الحاضرين بخفة ظلها.

حورية فرغلي وأزمتها الصحية الأخيرة

وكانت قد مرت حورية فرغلي بأزمة صحية أدت إلى خضوعها لعملية استئصال الرحم، وعلقت عليها، قائلة: أحب أطمنكم أنا رجعت من المستشفى ورجعت البيت وبقيت كويسة الحمدلله وشكرا لكل اللي سألوا عليا، شكرا لـ نجوم الزمن الجميل،صفاء أبو السعود كان نفسي أكون ضيفة في حلقاتك وصفية العمري وأشرف زكي وإلهام شاهين ومحمد رمضان ناس كتير أوي سألت عليه، أنا اتولدت برة وعيشت برة فطول عمري كنت محتاجة للحنان والحنية وده حسيته أخر أسبوع اما جالي ورم في الرحم، وأنا مش هيبقى عندي اي أطفال خلاص بس ولاد اخواتي هما هما ولادي وأي طفل هشوفه هعتبره ابني.
 

تابع موقع تحيا مصر علي