عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد دياب يشيد بـ سفاح الجيزة: مسلسل حقيقي جدا وتحية لأحمد فهمي في إثبات أنه ممثل جامد

محمد دياب
محمد دياب

أشاد المخرج محمد دياب بـ مسلسل سفاح الجيزة، والذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام ويخوض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخريين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد دياب عن مسلسل سفاح الجيزة

محمد دياب يشيد بـ مسلسل سفاح الجيزة وأحمد فهمي

وكتب محمد دياب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اتفرجت علي مسلسل سفاح الجيزه ... شخصياً كنت رافض فكره القاتل المتسلسل و بحس انها غربيه و لو اتعملت هنا هتبقي كأنها مترجمه و بعيده عن واقعنا بس المسلسل حقيقي و مصري جداً و مكتوب حلو  جداً و فيه شغل هايل في تداخل الأزمنه و اختيار امتي يديك معلومه و امتي يخبي عليك، اما الاخراج فبصراحه مستوي سينمائي و شغل علي كل العناصر عشان تطلع بالتميز ده، زي الملابس و الديكور و الموسيقي و اختيار الاغاني الرائع.

واختتم حديثه: و اخيرا تحيه لأحمد فهمي لإصراره علي تغيير جلده و اثبات انه ممثل بجد! مبروك جداً و مستني باقي الحلقات.

مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

ميمي جمال ودورها في سفاح الجيزة

وكانت قد تحدثت ميمي جمال عن دروها في مسلسل سفاح الجيزة، فقالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: أحمد فهمي اللي كلمني عشان أعمل دور عمته في سفاح الجيزة وأما كلمني رغم إني طالعة ضيفة في العمل مترددتش لحظة لأني بحبه، وبالنسبالي كفايا إنه من اخراج هادي الباجوري فكان حاجة حلوة بالنسبالي، والحمدلله عملنا المشهد وحقق نجاح كبير وبقى تريند.

وتابعت حديثها، قائلة: اتبسط بردود الفعل على أول حلقتين من المسلسل ولسة اللي جاي هيحقق نجاح أكبر إن شاءالله لأن في تفاصيل وأحداث ومفاجأت هتتقال لأول مرة محدش هيتوقعها، وكلمت أحمد فهمي وهنأته بنجاحه على العمل وقولتله اني سعيدة بيه وانت خرجت عن توبك لأنك متعود إن تظهر بالشكل الكوميدي دايما.

تابع موقع تحيا مصر علي