عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى بسيوني لـ محمد صلاح: في حاجات في تاريخك لا تقدر بمليارات ولسة عندك كتير تحققه

ندى بسيوني
ندى بسيوني

وجهت الفنانة ندى بسيوني رسالة لـ لاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح بعد جدل محاولة انتقاله من فريق ليفربول إلى الاتحاد السعودي، والذي شغل الرأي العام في الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ندى بسيوني لـ محمد صلاح

رسالة ندى بسيوني لـ محمد صلاح

وكتبت ندى بسيوني عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الملك المصري محمد صلاح  ايقونه امل لكثير من الشباب ليتربع علي عرش العالميه.. لا الرجوع الي المحليه في حاجات في تاريخ الانسان لا تقدر بالمليارات وتدون في تاريخه لسه عندك الكثير لتحققه . عندما تنوي الاعتزال  يا ملك اقبل هذه العروض، صدقني مش هيشجعك الا اللي  غيران من نجاحك.

أخر أعمال ندى بسيوني

أخر أعمال الفنانة ندى بسيوني هي مشاركتها في مسلسل أعمل إيه والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، صابرين، سهير المرشدى، ندى بسيوني، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، نهال عنبر صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل أعمل إيه

والعمل مكون من 45 حلقة،  وتدور أحداثه في إطار جتماعى ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالأسرة ويحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا،وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

وتألق خالد الصاوي في المسلسل حيث قدم شخصية أب لـ 4 بنات ومارس دور الأبوة بمثالية وبراعة، وسبق وكشف الصاوي أنه ندم أه لم ينجب أبناء، حيث قال ندمت أني اتجوزت متأخر ومخلفتش وفكرت أتبنى طفل بس خايف من الخطوة لان دي مسئولية كبيرة وأخاف ابوظله حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي