عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم مرانه الصباحي في معسكر النمسا

تحيا مصر

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الصباحي اليوم الأحد، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

 أدى اللاعبون تدريبات بدنية، بالجري حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خاصة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الأهلي، في ظل حرص الجهاز الفني على الوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية الكاملة.

وفي الفقرة الثانية تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية، و خصص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية،  

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

تصريحات خالد عبد الفتاح خلال معسكر الأهلي في النمسا 

وقال عبدالفتاح: «الحمد لله، أنا حاليًا تعافيت بشكل كبير، بعد الإصابة التي تعرضت لها في نهاية الموسم الماضي، وأجريت جراحة الترقوة، ثم بعدها بأسبوعين بدأت سريعًا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وكان هدفي هو اللحاق ببداية فترة الإعداد للموسم الجديد، والتواجد في المعسكر الخارجي».

وأضاف: «الفترة الماضية تاريخية بالنسبة لي بعد انضمامي للنادي الأهلي، حصلت على 4 بطولات مع الفريق في 6 شهور، هذا أمر طبيعي لنادي القرن الافريقي، لكن كان حدثا مختلفا بالنسبة لي».

وواصل: «الأهلي أبلغني بتفعيل بند شراء عقدي من سموحة نهائيًا قبل نهاية الدوري بـ4 جولات، وهو أمر أسعدني كثيرًا وفخور بتمسك مسئولي النادي بوجودي».

وزاد: «علاقتي مع مارسيل كولر رائعة للغاية، وهو يمتلك خبرات رائعة ويتعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، ويعطي الجميع ثقة كبيرة، ومن يجتهد في التدريبات يحصل على فرصة المشاركة في المباريات».

تابع موقع تحيا مصر علي