عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع نهال جمال لتدعيم سيدات الطائرة لمدة 4 مواسم قادمة

نهال جمال
نهال جمال

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع نهال جمال، للانضمام الى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي بداية من الموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع نهال جمال لتدعيم سيدات الطائرة

وأوضح أن اللاعبة وقعت على عقود الانتقال إلى صفوف النادي، لمدة 4 سنوات قادمة، وانضمت مباشرة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار إلى أن نهال جمال تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعد أن نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة من أجل المنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم شارلوت الأمريكي 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من ملف المهاجم الأجنبي قبل بداية الموسم الجديد والذي يستهله المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو " على قناة "TeN" :"حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع الغاني باتريك إجيميانج مهاجم فريق شارلوت الأمريكي.

وأضاف : "لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب أو إدارة فريقه خلال الفترة الماضية".

وتابع: "الحديث عن وجود مفاوضات مع الأهلي مع مهاجم شارلوت الأمريكي، ربما محاولة من جانب وكيل أعماله لتسويق اللاعب وربط اسمه بالقلعة الحمراء
واختتم: "تحركات الأهلي مستمرة خلال الوقت الحالي بين الخطيب وكولر، لحسم صفقة المهاجم الجديد".

الأهلي يختتم مرانه الصباحي في معسكر النمسا

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الصباحي اليوم الأحد، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

أدى اللاعبون تدريبات بدنية، بالجري حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خاصة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الأهلي، في ظل حرص الجهاز الفني على الوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية الكاملة.

وفي الفقرة الثانية تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية، و خصص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية،  

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي