عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية: الدوري بشكله الطبيعي وقادرين على التعامل مع كثرة التوقفات والمؤجلات

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة عن تفاصيل الموسم الجديد لمسابقة الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق خلال الشهر الجاري.

تصريحات ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة 

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" دوري المجموعة الواحدة هو الأنسب للكرة المصرية، ومن قبل فى عام 2015 فشلنا اعندما قرر اتحاد الكرة تغيير النظام.

وأضاف:" الدوري لا يوجد به أى تغيير فى شكله خلال الفترة المقبلة، وبالطبع هناك ضغط مباريات وتوقفات كثيرة، ولكن تكررت من قبل وتم التعامل بشكل جيد معهم وقادرين على ذلك الموسم الجديد أيضًا، والدوري المصري عندما يكون من مجموعة واحدة يكون أقوي.

ثروت سويلم: نسعي لزيادة الجماهير الموسم المقبل.. وهناك خبر سعيد فى قرعة الدوري

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة أن الفترة المقبلة سنسمع خبر سعيد فى ما يخص زيادة أعداد الجماهير الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

وقال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نعمل الآن فى رابطة الأندية على زيادة أعداد الجماهير وان شاء الله سيكون هناك خبر سعيد للجماهير.

وأضاف:" الفترة المقبلة نسعي لعمل جدول منتظم لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، والتعامل مع كل التوقفات والأزمات.

وتابع ثروت سويلم:" خلال الفترة المقبلة سيكون فى قرعة الدوري الممتاز عدد من الاخبار السعيدة لمحبي الكرة المصرية.

ثروت سويلم: قرعة الدوري غير موجهة فى مباراة الأهلي والزمالك

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية أن قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023/2024، لن تصبح موجهة كما كان يحدث فى وقت سابق.

وقال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" القرعة الموسم الجديد غير موجهة فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ومن الممكن أن يتواجه الثنائي فى اى وقت من الموسم .

تابع موقع تحيا مصر علي