عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجدد عقد عبد الرحمن حميد حارس اليد لمدة 4 مواسم

تحيا مصر

وقع عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على عقود التجديد للنادي، ليستمر في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

الأهلي يجدد عقد عبد الرحمن حميد حارس اليد 

ووقع حميد على عقود الاستمرار مع النادي لمدة 4 مواسم قادمة، في حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي، وجاء تجديد عقد حميد، في ظل كونه أحد أبرز العناصر بالفريق، وفي ضوء الحفاظ على العناصر المميزة من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع نهال جمال لتدعيم سيدات الطائرة

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع نهال جمال، للانضمام الى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي بداية من الموسم الجديد.

وأوضح أن اللاعبة وقعت على عقود الانتقال إلى صفوف النادي، لمدة 4 سنوات قادمة، وانضمت مباشرة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار إلى أن نهال جمال تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعد أن نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة من أجل المنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة.

محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم شارلوت الأمريكي 

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو " على قناة "TeN" :"حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع الغاني باتريك إجيميانج مهاجم فريق شارلوت الأمريكي.

وأضاف : "لم ندخل في مفاوضات مع اللاعب أو إدارة فريقه خلال الفترة الماضية".

وتابع: "الحديث عن وجود مفاوضات مع الأهلي مع مهاجم شارلوت الأمريكي، ربما محاولة من جانب وكيل أعماله لتسويق اللاعب وربط اسمه بالقلعة الحمراء
واختتم: "تحركات الأهلي مستمرة خلال الوقت الحالي بين الخطيب وكولر، لحسم صفقة المهاجم الجديد".

تابع موقع تحيا مصر علي