عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يقلب الطاولة على يونايتد ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، فوزًا مثيرًا على فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الإمارات معقل المدفعجية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة  

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد أمام أرسنال في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة لفريق مانشستر يونايتد وصلت إلى ماركوس راشفورد جهة اليسار فاستلم الأخير الكرة ثم توغل داخل منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت أقصى يسار المرمى.

وتعادل مارتن أوديجارد لفريق أرسنال أمام اليونايتد في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من جابرييل مارتنيللي من جهة اليسار قابلها مارتن أوديجارد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف ديكلان رايس الهدف الثاني لفريق أرسنال أمام اليونايتد في الوقت القاتل من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها بوكايو ساكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس المتمركز يمين منطقة الجزاء فاستلمها بشكل رائع وسدد كرة قوية ارتطمت بهاري ماجواير وسكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل جابرييل جيسوس هدف قتل المباراة لصالح الجانرز في الدقيقة 11 من عمر الوقت بدل الضائع، بعد هجمة مرتدة لأرسنال عن طريق فابيو فييرا فمرر كرة وصلت إلى جابرييل جيسوس المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير دالوت بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

تشكيل أرسنال ضد مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى : رامسديل.

في خط الدفاع : زينشينكو، وايت ، جابرييل، ساليبا.

في وسط الملعب : رايس ، أوديجارد ، هافيرتز.

في  خط الهجوم : نيكيتاه ، ساكا ، مارتينلي.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام أرسنال

وأعلن الهولندي أريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن التشكيل الأساسي الذي يدخل به المباراة أمام أرسنال، ويأتي على النحو التالي:-

حارس المرمى: أونانا

في خط الدفاع: فيكتور ليندلوف، ديوجو دالوت، يساندرو مارتينيز، آرون وان بيساكا.

في خط الوسط: إريكسين، كاسيميرو، برونو فيرنانديز

في الهجوم: أنتوني، راشفورد،  أنتوني مارسيال

تابع موقع تحيا مصر علي