عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: المارد الأحمر كان يستطيع رفض إرسال لاعبيه للمنتخب لهذا السبب

تحيا مصر

علق محمد جودة، نجم الأهلي السابق، على استدعاء رباعي الفريق الأحمر إلى المنتخب الوطني، لمعسكر شهر سبتمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جودة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: " خطاب اتحاد الكرة، بشأن انضمام رباعي الأهلي إلى معسكر المنتخب، تم إرساله متأخرا إلى الأهلي".

وتابع: "كان من الممكن أن يرفض الأهلي إرسال لاعبيه للمنتخب بسبب وصول خطاب اتحاد الكرة متأخرا".

وأتم: "في النهاية الأولوية للمنتخب، فمصلحة المنتخب الوطني هي الأهم".

تصريحات كريم نيدفيد خلال معسكر الأهلي 

وقال نيدفيد: «أي لاعب يخرج معارًا من الأهلي، يكون هدفه العودة مجددًا إلى بيته، والحمد لله أنني ظهرت بمستوى جيد خلال الموسمين الماضيين، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق، وأساعد زملائي على الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة وحصد البطولات في الموسم الجديد».

وأضاف: «نجحت بشكل جيد خلال الإعارة إلى فيوتشر، وأعتقد أنها كانت تجربة إيجابية للغاية، حيث سبق لي أن خرجت على سبيل الإعارة إلى ناديي حرس الحدود ووادي دجلة، ولكن كنت صغيرًا في السن، وكان الهدف هو اكتساب الخبرات في الدوري الممتاز، بينما الإعارة الثانية كانت بعد تعرضي للإصابة لفترة طويلة وحاجتي للعب بعيدًا عن الضغوط».

وواصل: «الأهلي بيتي وكانت هناك رغبة في عودتي الموسم الماضي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين إدارتي الأهلي وفيوتشر بقطع الإعارة، وهو ما حال دون عودتي الموسم الماضي.

وزاد: «مارسيل كولر طلب الجلوس معي، وأبلغني أنه يدرس عودتي للفريق، وعندما تم اتخاذ القرار الرسمي تم إبلاغي بالتواجد مع الفريق في الموسم الجديد.     

تابع موقع تحيا مصر علي