عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يغادر معسكر الأهلي بالنمسا ويطير إلى فرنسا لاستكمال رحلة علاجه

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معسكر المارد الأحمر بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة. 

الخطيب يغادر معسكر الأهلي بالنمسا 

ويخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

خاصة أنه تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات. وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

الخطيب يحضر مران الأهلي الصباحي 

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم صباح الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، خلال المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا.

وحرص رئيس النادي على حضور المران؛ من أجل دعم وتحفيز اللاعبين، في ظل الاستعداد القوي لانطلاق الموسم الجديد، وكان محمود الخطيب، قد وصل إلى معسكر إعداد الفريق بالنمسا مساء أمس الخميس، وكان في استقباله الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة ومارسيل كولر المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي معسكر الإعداد في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر الجاري.

الخطيب يتحرك لحسم ملف المهاجم الأجنبي 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن آخر تطورات ملف تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم أجنبي استعداداً لانطلاق الموسم الجديد .

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :"بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التحرك لحسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تعثر ضم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جينوبك الكوري الجنوبي ".

وأضاف : "يضغط محمود الخطيب على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من أجل اختيار صفقة في مركز رأس الحربة من الأسماء التي تم عرضها عليه من جانب لجنة التخطيط في الأيام الماضية ،ويتحفظ رئيس الأهلي، على خطوة خوض منافسات كأس السوبر الإفريقي ومونديال الأندية دون التعاقد مع مهاجم أجنبي، وهناك تخوف داخل مجلس إدارة النادي ، من التعرض إلى انتقادات في الفترة المقبلة حال التعرض إلى أي تعثر وذلك حال عدم ضم مهاجم سوبر في انتقالات الصيف ".

تابع موقع تحيا مصر علي