عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخريف على الأبواب.. الأرصاد الجوية تكشف عن موعد آخر موجة حارة في فصل الصيف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد آخر موجة حارة في فصل الصيف والتى تبدأ من يوم الأربعاء القادم وتكون ذروتها الخميس والجمعة ثم تنخفض أول الأسبوع المقبل ليبدأ الجو الخريفي.

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم

وأكدت الأرصاد الجوية أنه يسود اليوم الاثنين طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومن المنتظر أن تسجل القاهرة اليوم ٣٤ درجة مئوية لتصل المحسوسة إلى ٣٦ درجة، هناك فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري

ويشهد اليوم الإثنين،  طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء و جنوب الصعيد، حار على السواحل الشمالية ، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

فرص ضعيفة لأمطار خفيفه

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس ، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

وأوضحت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع اليوم فرص ضعيفة لأمطار خفيفه على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، مع نشاط للرياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية .

درجات الحرارة اليوم

وإليكم درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم  ( فى الظل ) علي  مناطق الجمهورية  :-

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٤ درجة مئوية 

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على السواحل الشمالية ٣٠ درجة مئوية 

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على جنوب سيناء ٣٧ درجة مئوية 

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على شمال الصعيد ٣٥ درجة مئوية 

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على جنوب الصعيد ٣٩ درجة مئوية

تابع موقع تحيا مصر علي