عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة العيلي يشيد بـ ريهام عبد الغفور: أسطورة الموسم الدرامي على مدار سنتين

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أشاد الفنان حمز العيلي بـ الفنانة ريهام عبد الغفور، مشيرا إلى انها تعتبر أسطورة من أساطير الموسم الدرامي على مدار سنيتن، وذلك بعد الجدل الذي أثير حولها بشأن عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حمزة العيلي عن ريهام عبد الغفور 

حمزة العيلي يشيد بـ ريهام عبد الغفور 

ونشر حمزة العيلي صورة لـ ريهام عبد الغفور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: أسطورة الموسم الدرامي على مدار سنتين بأدوار غاية في الروعة والتمكن والتلون الجميلة المتألقة دائماً النجمة ريهام عبد الغفور  لك كل الحب والتقدير والإحترام.

منشور حمزة العيلي

ريهام عبد الغفور وجدل تكريمها بـ مهرجان القاهرة للدراما

يذكر، أنه أثير الجدل في الأيام الماضية حول عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، مشيرين إلى قائمة المسلسلات التي أطلقتها هذا العام وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وعلقت ريهام عبد الغفور على هذا الجدل، فقالت: ممتنه جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة... وألف مبروك  لزملائي واصدقائي  اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.

حمزة العيلي في مسلسل الكبير أوي 7

وكان قد ظهر حمزة العيلي في الحلقو الـ"16 و17" من مسلسل "الكبير أوي 7" في دور "دكتور شرشابي" أستاذ "دكتور ربيع" الذي ساعد "الكبير" واخترع تركيبه في محاولة لإعادة "العترة" إلى شكله بعدما تسبب "ربيع" في تحويله إلى رجل عجوز.

ويعد مسسلل الكبير أوي الجزء السابع عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي