عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمعهم نعش واحد.. أسرة ضحايا والدتهم في الشرقية تكشف مفاجآت|فيديو

مسرح جريمة الشرقية
مسرح جريمة الشرقية

خيم الحزن على أهالي مدينة يلبيس بمحافظة الشرقية، أثناء دفن جثماني الصغيرتين حبيبة ورحمة التي أنهت والدتهما حياتهما وحاولت التخلص بعدها من حياتها ولكنها فشلت.

تحيا مصر

جيران المجني عليهم: لم نلاحظ شئ غريب على الأم

وكشفت أحد شهود العيان في جريمة بلبيس في الشرقية لموقع "تحيا مصر"، أن والدة الطفلتين كانت تمر عليها وتصطحب ابنتيها إلى دروس القرآن والروضة وتمسكهما في يديها بكل حنان، ولم يسبق لها أن أشترت منها ولم يظهر عليها أي تصرفات غريبة حيث كانت مثل أي سيدة عادية.

وأضافت شاهدة عيان على جريمة الشرقية أنها رأتها أخر مرة منذ أيام قليلة للواقعة، وتفاجأت من الحادثة ولم تصدق ما سمعته، مشيرة إلى أن والدة زوجة الجانية سيدة في كامل الإحترام ولم يسبق أن استمعت عن مشاكل بينها وبين أهل زوجها وهم من الأسر المتحفظة التي لا علاقة لها بأحد، فيما قالت إحدى أصحاب المحلات في المنطقة، أن والدة الصغيرتين كانت تأتي وتشتري لابنتيها وأن حالتهم المادية جيدة، ولم يعلموا الدفاع وراء إرتكاب الأم لهذا الفعل الشنيع بإبنتيها.

الجيران: لا توجد مشاكل بين الأم وأهل زوجها

تعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول جثمان صغيرتين بالإضافة إلى والدتهما مصابة بقطع في شرايين اليد.

" src="">

وتبين من تحريات أجهزة أمن الشرقية، مصرع الصغيرة رحمة 4 سنوات وشقيقتها حبيبة 8 سنوات، على يد والدتهما  زينب 35 سنة ، والتي حاولت التخلص من حياتها عقب إنهاء حياة صغيرتيها عن طريق خنقهما بفوطة، وكانت النيابة التي تباشر التحقيق للوصول إلى الدوافع التي قادت الأم لإرتكاب الواقعة قد أمرت بوضع الطفلتين داخل المشرحة، قبل أن تصرح بدفن الجثمانين عقب إستخراج التصاريح.

الأمن يكشف تفاصيل إنهاء أم لحياة بناتها

وتواصل نيابة بلبيس في الشرقية تحت إشراف المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، تحقيقاتها الموسعة في واقعة إقدام سيدة على قتل طفلتيها خنقا ومحاولة إنهاء حياتها بسبب مرورها بأزمة نفسية عن طريق قطع شرايين يدها.

تابع موقع تحيا مصر علي