عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي ضحية والدته في فاقوس يفجر مفاجأة عن تقرير الطب النفسي|فيديو

المحامي
المحامي

استكملت محكمة جنايات الزقازيق اليوم محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الصغير وتقطيع جسده وطهي أجزاء منه وتناولها، حيث تسلمت المحكمة التقرير الطبي الخاص بالمتهمة.

تحيا مصر

محامي الطفل يكشف ما جاء في تقرير اللجنة الخماسية

وكشف محامي أسرة الطفل سعد المجني عليه من قبل والدته في الشرقية في تصريحات لموقع تحيا مصر، أنه أطلع على تقرير اللجنة الخماسية ورده على اللجنة لأنها غير مختصه وأوضح أسباب العوار فيه، فيما طالبت النيابة بمناقشة اللجنة الثلاثية والخماسية، ومواجتهما معا.

وأوضح محامي ضحية والدته في فاقوس، أن التقرير جاء في نصه، أن التفسير الوحيد لديها لأرتكاب المتهمة للجريمة هو أن المتهمة لديها اضطراب نفسي لأنه لا يوجد أم تقوم بقتل ابنها وتقطيعه واضعه علامات استفاهم، مشيرا إلى أن اللجنة كانت تستفهم وهي غير مختصة من وجهة نظره.

محامي الضحية يطعن على تقرير اللجنة الخماسية

وأضاف أن تقرير اللجنة الخماسية تضمن أيضا الجزء الخاص بالفحص الإكلينيكي والذي رأى أن العقل سليم والدم سليم والضغط سليم، لكنه يرجح أن يكون هناك بؤر وطالب بعرضها على مختصين لأنها ليست مختصة".

محامي ضحية والدته: اتمسك بتقرير اللجنة الثلاثية

ورأى محامي ضحية امه في فاقوس، أن تقرير اللجنة الخماسية لا يصلح أن يكون رأي أحد من العامة، لأنه رأى أن المتهمة كانت غير مدركة وقت أرتكاب الجريمة وهو ما يعني أنها أصبحت مدركة في الوقت الحالي، مشددا على أنه يتمسك بتقرير الللجنة الثلاثية الصادرمن مستشفى العباسية وجلب تقرير لجنة خماسية من مستشفى العباسية إذا أرادت هيئة المحكمة.

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، قد أجلت جلسة أمس الخاصة بمحاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل ابنها الصغير وتقطيع جسده وطهي أجزاء منه وتناولها، إلى اليوم من أجل مناقشة تقرير اللجنة الخماسية.

تابع موقع تحيا مصر علي