عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالعال: تعاقد الأهلي مع إمام عاشور «كيد نسا».. ومهند لاشين أفضل منه

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا يجيد المرواغات أمام الفرق المنافسة.

رضا عبد العال يهاجم الأهلي بسبب التعاقد مع إمام عاشور 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن مهند لاشين لاعب فريق فيوتشر المنتقل حديثاً إلى فريق بيراميدز أفضل فنياً من إمام عاشور داخل أرض الملعب".

وتابع:"إمام عاشور في آخر أيامه مع فريق الزمالك لم يكن له أي دور مؤثر فنياً والفريق تعرض لأكثر من هزيمة موجعة ".

طبيب الأهلي يعلن جاهزية ثلاثي الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية 

أعلن تامر أبو العينين طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن إمام عاشور لاعب الفريق خضع لفحص طبي كامل هو وثنائي الفريق أكرم توفيق وكريم فؤاد، لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي طمأنه على حالة اللاعبين، وعلى جاهزيتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف طبيب الأهلي أنه قام بالتواصل مع الخبير كريستيان فينك، وتم عقد جلسة مطولة بينهما عبر الفيديو كونفرانس، وتم الاطلاع على حالة كل لاعب،  وتأكد أن الثلاثي تعافى تمامًا من الناحية الطبية من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها.

وأشار أبوالعينين، إلى أن ثلاثي الأهلي يمكنهم المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وبالتالي فإن ثلاثي الفريق أصبحوا جاهزين للمشاركة مع المارد الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي. 

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

تابع موقع تحيا مصر علي