عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه «NK Aluminiji» السلوفيني وديًا اليوم في معسكر النمسا

تحيا مصر

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء مواجهة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، ضمن معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسوف تقام المباراة الودية بين الأهلي و «NK Aluminiji» على ملعب جراتس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت النمسا «السادسة بتوقيت القاهرة».

وتأتي المباراة الودية مع أحد فرق الدوري الممتاز السلوفيني، وفقًا للبرنامج الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة بدنيًا وفنيا قبل ختام معسكر الإعداد. 

وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، يستمر حتى غدٍ الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري. 

موعد مباراة الأهلي في السوبر 

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي ، أمام فريق اتحاد العاصمة، سيكون مساء يوم 15 من سبتمبر المقبل، بمدينة الطائف السعودية.

بعد تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي بين اتحاد العاصمة والنادي الأهلي، حرص الأخير على إقامة معسكرًا تحضيريًا للموسم المقبل، في دولة النمسا، وغادر اللاعبون إلى تلك الدولة تمهيدًا لخوض هذا المعسكر.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وتسجيل اول بطولة له في موسمه المقبل، حتى يسير على نفس منوال الموسم الماضي، والذي تمكن فيه من تحقيق 5 ألقاب، بداية من السوبر المصري على حساب الزمالك، واللقب الثاني من نفس البطولة على حساب بيراميدز، ولقب كأس مصر على حساب الأخير، إضافة للقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي