عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ تتخلى عن دور الممثلة وتقدم نصائح للجمهور كطبيبة أسنان: بلاش سجاير

سهر الصايغ
سهر الصايغ

حرصت الفنانة سهر الصايغ عن تقديم عدة نصائح للجمهور بشأن أسنانهم، نظرًا لكونها طبيبة أسنان، وذلك من خلال لقاء لها عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نصائح سهر الصايغ للجمهور

نصائح سهر الصايغ للجمهور

وقالت سهر الصايغ: يبدو الكلام بسيط بس في ناس كتير مش بتعمله، أغسلوا سنانكم مرة أول ما تصحوا، ومرة قبل ما تناموا، بلاش تبييض الأسنان باستمرار، لأن دا مش حلو لطبقة المينا، قللوا من السجاير، ولازم يكون فيه وعي بصحة الأسنان بشكل أكبر من كدا، وكل ست شهور نروح نعمل تنضيف.. ومش بفضل الهوليود سمايل لأني بعمل أدوار مختلفة.

سهر الصايغ: رمضان كريم من المسلسلات العزيزة على قلبي

وسبق وأن تحدثت الفنانة سهر الصايغ عن أعمالها الفنية في رمضان 2023، والتي تألقت فيها خلال الموسم، وسبب اعتذارها عن مسلسل رمضان كريم من أجل بابا المجال التي شاركت به إلى جانب الفنان مصطفى شعبان.

وقالت سهر الصايغ خلال حوارها في موقع تحيا مصر عن مسلسل المداح: كنا بنشوف حاجات أثناء التصوير بس مش حاجات تخوف الاجواء نفسها اللي مرعبة.

وتطرقت بحديثها عن سبب اعتذارها عن مسلسل رمضان كريم، فقالت: رمضان كريم من أعز المسلسلات لقلبي وأنا بحبه جدا بس كل حد عنده ظروفه ومواعيده وأنا كنت مضيت بابا المجال وكنت حباه وده مش تقليل من رمضان كريم بس الواحد بيبقى كل فترة عنده حسابات وعنده حاجات عايز يقدمها وأنا شوفت في رمضان كريم إني قدمت اللي عايزة أقدمه مع احترامي لكل صناع العمل.

سهر الصياغ تعلن فسخ خطوبتها

وعلى صعيد أخر، أعلنت الفنانة سهر الصايغ منذ قليل انفصالها عن خطيبها دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، موجه رسالة تحتوى على الاحترام والمودة بينهم.

وكتبت سهر الصايغ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللهم أرزقه خيرًا مني.. وارزقني خيرًا منه …تمت فسخ خطوبتي ..رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير ..فعسي الله ان يبدلنا خيرًا.

وكانت احتفلت  سهر الصايغ بخطوبتها في يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي على دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، وذلك في حفل بسيط اقتصر فقط على حضور أفراد عائلة العروسين.

تابع موقع تحيا مصر علي