عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط عصابة سرقة الماشية في البحيرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عناصر عصابة في البحيرة تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة صغار الماشية بأسلوب "المغافلة" من الأراضى الزراعية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة.

تحيا مصر

سقوط عصابة سرقة الماشية في البحيرة

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط عناصر تشكيل عصابى مكون من (5 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة صغار الماشية بأسلوب "المغافلة" من الأراضى الزراعية متخذين من دائرة مركز شرطة المحمودية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى مستخدمين (سيارة "ملاكى"- دراجة نارية – مركبة "توك توك").

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهم وبحوزتهم (2 فرد محلى – وعدد من الطلقات لذات العيار- سيارة "ملاكى" - دراجة نارية – مركبة "توك توك") المستخدمين فـى إرتكاب وقائع السرقة، بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم (7) وقائع بدائرة المركز، كما أرشدوا عن المسروقات (9 رؤوس ماشية – 4 رؤوس أغنام)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط 94 ألف مخالفة مرورية

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط ‏94234 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث إستكملت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (94234) مخالفة مرورية متنوعة، من بينهم (20578) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(1306) مخالفة السير بدون تراخيص.

الداخلية: ضبط 20 ألف مخالفة لتجاوز السرعات

كما أسفرت الجهود عن ضبط (9) مخالفات دراجات نارية، و(17) مخالفة موقف عشوائى، و(1905) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(24) مخالفة شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

تابع موقع تحيا مصر علي