عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إن شاءالله يليق بإخواتي.. أحمد العوضي يتعاقد على فيلم الاسكندراني مع خالد يوسف

أحمد العوضي وخالد
أحمد العوضي وخالد يوسف

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان الاسكندراني وذلك بالتعاون مع المخرج خالد يوسف ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف في الاسكندراني

خالد يوسف يتعاقد مع العوضي في الاسكندراني

وشارك أحمد العوضي مجموعة صور له مع خالد يوسف وعلق عليها: بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني تأليف استاذ الأجيال .. اسامه انور عكاشه للمخرج الكبير خالد يوسف ان شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي.

خالد يوسف عن فيلم الاسكندراني: تربينا على دراما أنور عكاشة وندبت حظي إني مش من جيله

وروج خالد يوسف هو الأخر للعمل، فقال: تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته.. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترَ النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) واشتريت حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع المقبل باذن الله.

واستكمل حديثه، قائلا: الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل، المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد.

أحمد العوضي وأخر أعماله الفنية

يذكر، أن أخر أعمال أحمد العوضي مشاركته في مسلسل “ضرب نار”، والذي عرض في موسم رمضان 2023 ودرات قصته حول ياسمين عبد العزيز الفتاة الشعبية “مهرة”، والذي توفى والدها وأصبحت مسؤولة عن أخواتها وتقع في حب جابر الكوماندا الشاب الصعيدي، ولكن تتعرض قصة حبهم لعقابات كثيرة، خاصة في وجود رجل الأعمال زيدان والذي يجسده ماجد المصري.

ويعد مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي