عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الأهلي ينفي التفاوض مع مروان حمدي

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم النادي المصري البورسعيدي مروان حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فاروق يكشف حقيقة انتقال مروان حمدي للأهلي 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN"ارتباط اسم مروان حمدي مهاجم المصري بالانتقال النادي الأهلي غير صحيح، فالمارد الأحمر لم يدخل في مفاوضات مع مروان حمدي أو إدارة المصري لأسباب جماهيرية.

وأضاف: " مارسيل كولر لم يطلب من إدارة النادي الأهلي ضم مهاجم من الدوري المصري، ولم يحدد اسم مروان حمدي ولكن ربما هناك محاولة من جانب بعض الوكلاء لتسويق اللاعب ".

محمد فاروق: الأهلي يكافئ إمام عاشور بإعلانات الرعاة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي قرر إدراج اسم إمام عاشور لاعب الفريق الجديد القادم من ميتلاند الدنماركي ضمن قائمة إعلانات رعاة القلعة الحمراء في المرحلة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"النادي الأهلي  استقر  على خطوة مشاركة إمام عاشور لاعب وسط الفريق في حملة إعلانية خلال الفترة المقبلة".

وتابع:"وجاء ذلك من جانب النادي الأهلي بعد الاتفاق مع اللاعب على التواجد في بعض الإعلانات برفقة بعض العناصر بالفريق الأحمر، من أجل تعويضه من الناحية المادية بعد أن قدم بعض التضحيات لارتداء فانلة الأهلي ".

تصريحات مصطفى شوبير خلال معسكر الأهلي بالنمسا 

وقال: «المنافسة على حراسة مرمى الأهلي في غاية الصعوبة، خصوصًا في وجود الحارس الكبير محمد الشناوي الحرس رقم 1 داخل النادي ومنتخب مصر، وأتمنى بالطبع الحصول على فرصة اللعب على مدار الموسم الجديد».

وأضاف: «علاقتي مع محمد الشناوي رائعة ودائمًا يتحدث معي ويقوم بشرح  نقاط كثيرة لي في النواحي الفنية، وأنا فخور بتواجدي معه وأتحدث معه باستمرار، وأقوم باستشارته في بعض الأمور، أما المنافسة بيننا فهي شريفة ولمصلحة الأهلي بكل تأكيد».

وواصل: «علي لطفي حارس جيد وشخصية محترمة وأوجه له التحية على ما قدمه للفريق في السنوات الماضية، وبعد رحيله لدي فرصة أكبر في المشاركة بعد الشناوي، ولكن كل الأمور تسير بتوفيق الله فقد كنت الموسم الماضي الحارس الثالث، ولعبت نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في لقاء الذهاب بالقاهرة».

وأكمل: «مشاركتي في لقاء الذهاب بنهائي إفريقيا أمام الوداد كانت لحظة فارقة في مسيرتي التي ستبدأ، حاولت الاستعداد بقوة قبلها ودراسة الفريق المغربي وتدربت بقوة وظهرت بشكل جيد، وحصلت على دعم كبير من جمهور الأهلي منذ نزولي لإجراء الإحماء، وكذلك خلال سير المباراة، وكان هدفي إسعادهم سواء الموجودين في استاد القاهرة أو أمام شاشات التليفزيوني، ودائمًا ما نشعر بالتحدي في الأهلي لأجل هذه الجماهير».

تابع موقع تحيا مصر علي