عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أبطال وصناع سفاح الجيزة في ضيافة شريف عامر

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

يستضيف الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر"، الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل "سفاح الجيزة" ومخرج العمل هادي البجوري، والأستاذ طارق نصر منتج العمل، الذي يعرض عبر منصة "شاهد". 

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة صناع سفاح الجيزة على برنامج يحدث في مصر

صناع سفاح الجيزة ضيوف يحدث في مصر

ومن المقرر أن تبداء الحلقة غدًا في تمام الساعة العاشرة مساًء عبر شاشة قناة "MBC مصر"، وسوف تكشف الحلقة أسرار وكواليس تصوير العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققة عقب عرض الحلقات الأولى. 

سفاح الجيزة 

نجاحات مسلسل سفاح الجيزة 

ويحقق مسلسل "سفاح الجيزة" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة "شاهد" حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الجمعة من قبل أسبوع في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.
ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ويدور مسلسل سفاح الجيزة في ثماني حلقات مستمدة من قصة حقيقة للقذافي، والذي تفاجئ الجمهور بأنه لم يعدم حتى الآن رغم الجرائم العديدة الذي ارتكبها.

مسلسل سفاح الجيزة 

ويذكر أن دعاء حلمي وجهت لمسلسل سفاح الجيزة انتقادات عنيفة، قالت فيها: المسلسل فنيًا محدش يقدر يتكلم عليه خالص من ناحية الإخراج والموسيقى التصويرية كل العناصر الفنية في الغالب مكتملة ما عدا ينقصنا حاجتين،  الأولى وهي السرد هو شتتني لأن أحمد فهمي طلع بتلت شخصيات وشكل الكاركتر متغيرش فانا كمتفرجة بتلغبط وحكاية الفلاش باك الكتير أوي والنقطة التانية هي فكرة الدم.

وتابعت: يعني ليه دم لو عايز تعمل تأثير نفسي مش محتاج إلا لو انت قاصد وكده بتعلي العنف ودا مش نقل للواقع دا مش فيلم تسجيلي لازم تعمل كنترول وتقدم جريمة القتل بشكل غير مؤذي

تابع موقع تحيا مصر علي