عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها: بحترمك وبقدرك يا روح قلبي

أحمد السعدني وريهام
أحمد السعدني وريهام عبد الغفور _ أرشيفية

حرص الفنان أحمد صلاح السعدني على تهنئة الفنانة ريهام عبد الغفور؛ بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 6 سبتمبر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تهنئة أحمد صلاح السعدني للفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها.

تهنئة أحمد صلاح السعدني للفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها

ونشر أحمد السعدني صورة تجمعه بـ بريهام عبد الغفور، وعلق عليها قائلًا: نادرا أما بنزل صورة لحد في عيد ميلاده، بس حقيقي الصورة دي، شكلي فيها واد مُوزّ.. بحبك يا ريكو وبحترمك وبقدرك.. كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي.

على الصعيد الآخر، كشف أحمد السعدني عن سبب ابتعاد والده عن الأضواء طوال الفترة الماضية، فقال: والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أحمد السعدني يتألق في مسلسل سيب وأنا اسيب 

هذا وتألق أحمد السعدني في مسلسل سيب وأنا اسيب وتدور قصة مسلسل «سيب وأنا اسيب» حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل سيب وأنا اسيب

ويشارك في بطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

تابع موقع تحيا مصر علي