عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين عن مواصفات شريك حياتها: يكون زيي أو أغنى مني

نسرين أمين _ أرشيفية
نسرين أمين _ أرشيفية

فجرت الفنانة نسرين أمين عدة تصريحات عن الزواج ومواصفات شريك حياتها وأهمية الشغل بالنسبة لها مقابل الأسرة

تحيا مصر يرصد تصريحات نسرين أمين.

تصريحات نسرين أمين

وقالت نسرين أمين: أنا كل صفاتي حلوة، ولو هختار بين الجواز والشغل هقول الشغل.

وأضافت: ليه أتجوز راجل أقل مني.. أتجوز راجل زيي أو أثرى مني.

نسرين أمين ضيفة إنجي علي

من جانبه، كانت حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، عبر محطة راديو نجوم إف إم، للحديث عن مشوارها الفني، وكشف كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد بابا المجال.

وقالت نسرين أمين :"الجمهور يتخيل أنني أضحك طوال الوقت بسبب أفلامي الكوميدية أو شخصية قوية الطباع مثلا، ولكن أنا شخصية هادئة دائما وقليلة الكلام، احنا بنفتري في الشخصيات التي نقدمها لكي نخرج ما ليس بداخلنا وحاجات عمرك ما ستقدميها على الحقيقة”.

شائعة خطبة نسرين أمين للفنان شيكو

وعلقت نسرين أمين على شائعة خطبتها للفنان شيكو، بعدما حققا نجاحا كبيرا سويا، في فيلم حملة فريزر، الذي مازال الجمهور يتداول صوره ومشاهده الكوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت نسرين أمين في فيلم «واحد تانى»، الذى تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وأكدت الفنانة نسرين أمين على أنها لا تغني في العموم ولكن من الممكن أن تغني في الأفراح، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

و قالت نسرين أمين: "أنا مبغنيش ولا في المطبخ ولا الحمام ولا أي حاجة بغني فيها، ولكن ممكن أغني في الأفراح عشان الصوت بيبقى عالي أوي بقول كلمتين في الأغنية وخلاص".

تابع موقع تحيا مصر علي