عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خريج طب.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل الفريدو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الفريدو، الذي من المقرر طرحه قريبًا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

شخصية أحمد فهمي في مسلسل الفريدو

ونشر أحمد فهمي مقطع فيديو له، قال فيه: أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت.

عمرو محمود ياسين في الفريدو

وسبق وأن أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بعنوان ألفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود.. إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل إخراج عصام نصار.. من تأليفي وورشتي الجديدة  My way، حيث شارك بتأليف وكتابة  الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

تصريحات أحمد فهمي الأخيرة

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان أحمد فهمي عن أغرب هدية جاءت له من قبل معجبة، كما تحدث عن الفرق بين النساء في مصر والعالم، ووجه رسالة إلى الإعلامية ياسمين عز.

وقال أحمد فهمي خلال استضافته في برنامج  كلام الناس التي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ويعرض عبر قناة إم بي سي مصر: في واحدة جابلتي كتكوت أزرق على المسرح  وهي قصدها أنا كتكوتك ، انت فرعوني وأنا كتكوتك.

وتابع: خدت الصندوق ومرضتش افتحه على المسرح ولما روحت البيت فتحت اتخضيت وفضل معايا تلت شهور ومات.

كما كشف أحمد فهمي عن الفرق بين النساء في مصر والعالم: بشوف الست عندها ذكاء مش طبيعي في أي بلد، والست قوتها في دماغها مش في عضلاتها خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي