عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة: قعدنا سنتين شغالين عليه.. وكان لازم أخرج برا الكوميديا

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل تحضيره لمسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فهمي عن سفاح الجيزة

أحمد فهمي: اشتغلنا سنتين على مسلسل سفاح الجيزة

وقال أحمد فهمي خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر: من زمان وأنا في مخي أني أكسر نوع الكوميدي وأعمل حاجة مختلفة في وقت من الأوقات، كان حظي حلو في فيلم العارف، ودا أدى ثقة للناس أني أقدر أغير واعمل دا.

وتابع: في مرة طارق قالي أنا معايا قصة سفاح الجيزة وأنا كنت متابع القضية، ولقيته طلع من شنطته حلقة واحنا قاعدين، وقريتها خرجنا اتفقنا على طول، ومضينا بعدها بأيام، وقعدنا نشتغل سنتين على المسلسل.

واضاف: واحنا قاعدين في بروفات الترابيزة هادي قالي أنا عايزك تشتغل براحتك، وبدأ يوجهني، منها الصوت والابتسامة، وكان ممكن أرجع لشخصيتي الحقيقية في التصوير.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستمدة من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل أخرى من حياته كعلاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأشخاص المحيطة به، وفور عرض الحلقة الأولى من المسلسل تصدر تريند مؤشرات البحث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونال الفنان أحمد فهمي إشادات واسعة على أدائه لشخصية جابر ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود، وإخراج هادي الباجوري.

ماجدة خير الله تعلق على مسلسل سفاح الجيزة 

وسبق وأن علقت الناقدة ماجدة خير الله على مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، كاشفة عن رأيها فيه خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس على شاشة قناة هي.

وقالت ماجدة خير الله: قصة فيها كل عناصر الاثارة ومغرية لتحويلها لعمل فني، المسلسل اتعمل علشان الناس تدرك أن مش كل واحد لابس شعار التقوي والورع وصوته هادي وبيعامل الناس كويس يبقي راجل طيب لازم الناس يبقي عندها وعي أنها متنخدعش بالمظاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي