عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هادي الباجوري: غيرنا نص مسلسل سفاح الجيزة قبل ما نصور.. ولازم أخلي المشاهد يشغل دماغه

هادي الباجوري
هادي الباجوري

تحدث المخرج هادي الباجوري عن تحضيراته لمسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هادي الباجوري عن سفاح الجيزة

تصريحات هادي الباجوري عن سفاح الجيزة

وقال هادي الباجوري خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر: لما قعدت في الأول كان فيه ورق مكتوب، وكان حلو جدا، وكنت محتاج تعمل إيقاع للمسلسل.

وتابع: وقعدت مع إنجي وعماد وكان فيه سرد، بس كان محتاج حاجات ضيفتها، احنا غيرنا نص المسلسل، قبل ما نخش نصور، ودي عادي بتحصل، ودايما بحب اخلي المشاهد يشغل دماغه معانا.

وعن نقلة أحمد فهمي من الكوميديا إلى التراجيدي قال الباجوري: فيه استهتار بالأعمال الكوميدية، وأحلى كوميديا بتطلع من اللي بيعمل تراجيدي طول عمره.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستمدة من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل أخرى من حياته كعلاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأشخاص المحيطة به، وفور عرض الحلقة الأولى من المسلسل تصدر تريند مؤشرات البحث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونال الفنان أحمد فهمي إشادات واسعة على أدائه لشخصية جابر ضمن الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود، وإخراج هادي الباجوري.

تصريحات هادي الباجوري عن ياسمين رئيس

وسبق وأن كشف المخرج هادي الباجوري، عن إمكانية تعاونه مع طليقته الفنانة ياسمين رئيس في عمل فني جديد، وذلك بعد انفصالهما بشكل رسمي.

وقال هادي الباجوري في تصريحات خاصة لموقع إي تي بالعربي: ياسمين رئيس ممثلة شاطرة جدًا، ومن الممثلين اللي بصدقهم في كل الأعمال في جميع الأعمال، وأحب أشتغل معاها تاني وتالت ورابع لأنها ممثلة شاطرة.

وأضاف هادي الباجوري: يهمني أني أختار أحسن ممثل للدور اللي شايفه فيه، ومش لازم أتعاون مع سوبر ستار والموضوع ده لا شغلني تمامًا، لكني بشتغل مع اللي شايف أن الدور يناسبه. 

تابع موقع تحيا مصر علي