عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: ميصحش أقول على نفسي الأول في وجود كريم عبد العزيز.. لأن تاريخي لا يقارن بتاريخه

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن نجاح فيلمه الأخير مستر إكس، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فهمي في يحدث في مصر

أحمد فهمي: تاريخي لا يقارن بتاريخ كريم عبد العزيز

وقال أحمد فهمي: مستر إكس أعلى فيلم في الوطن العربي وعدا 400 مليون جنيه.. بس فكرة الأول دي أنا مش بحبها لأنها رايحة جاية طول الوقت.. يعني ممكن السيزون اللي جاي يبقى حد تاني.. وميصحش أقول أني الأول في وجود كريم عبد العزيز.

وتابع: ممكن تكون أرقام مستر إكس عدت بس أنا تاريخي لا يقارن بتاريخ كريم عبد العزيز.. تاريخه أكبر من تاريخي بكتير ولسه بتعلم منه.. وأنا طول الوقت معنديش حاجة اخسرها، وأنا عايز استمتع وألعب حاجات مختلفة.

تفاصيل فيلم مستر إكس

ويعد فيلم مستر إكس تدور أحداثه حول إكس الذي تتسبب عقدة نفسية قديمة لديه في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، ومن من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

أوس أوس: دوري في مستر إكس كوميدي رعب والكواليس كانت مسخرة

وسبق وأن تحدث نجم مسرح مصر “أوس أوس”، عن تفاصيل دوره في فيلم مستر إكس وكواليس العمل، فضلا عن مشاركة البيج رامي في أحدث الفيلم وتعرضه لمواقف محرجة مع زوجته.

وقال أوس أوس خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لـ فيلم “مستر إكس”: دوري اسمه جابي في التيم بتاع مستر أكس، وبنحاول إننا نطلق الرجالة المقهورة من زوجاتهم، والكواليس كانت مسخرة كلنا كنا بنحب بعض وكنا بنضحك وفيه ضيوف كتير ومشاهدات كتير جوة الفيلم الناس هتستمتع بيها، ودوري كوميدي رعب، وهتشوفوا بيج رامي في الفيلم مراته هتعمل اي فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي