عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: أتمنى ألغى فترة النقابة من حياتي ومش بنجرف وراء مغريات التريند

هاني شاكر
هاني شاكر

حل الفنان هاني شاكر ضيف على برنامج “صدى الملاعب” الذي يُقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، ويُعرض عبر قناة أم بي سي1، والذي كشف من خلاله عدد من التصريحات، يرصدها تحيا مصر في هذه السطور.

هاني شاكر حب الجمهور ليا نابع عن حبي ليهم ومتنماش أرجع النقابة تاني

تحدث هاني شاكر عن سبب حب الجمهور له، فقال خلال البرنامج: بشوف اللي ربنا بيحبه بيحبب فيه خلقه، أنا بحب الناس وبحترمهم جدا وبسيط معاهم جدا، الصغير قبل الكبير وبمرور الوقت بتاخد عنك فكرة إنك بتحب الناس ودي حقيقة مش بمثل.

وتابع حديثه عن أكثر الأشياء التي ندم عليها، فقال: أتمنى إني  ألغي تجربة نقابة المهن الموسيقية من حياتي.

هاني شاكر: مش بنجرف وراء مغريات السوشيال ميديا

وتطرق هاني شاكر بحديثه عن السوشيال ميديا، فقال: دايما من وقت للتاني بجدد من دمي الفني وأغانيا وإن كنت بتعامل مع السوشيال ميديا بعقلية هاني شاكر القديمة، وده لأني مش بنجرف وراء مغريات التريند، لأنها مش حقيقة انك تشتري نجاحك بالفلوس بحسها زائفة.

وكان قد أحيا هاني شاكر مؤخرا حفل مهرجان القلعة 2023، والذي أعرب عن سعادته بالمشاركة به، فقال: نشعر بالفرحة والحب حين نلتقي جمهور مهرجان القلعة الذي ربما لم تتح له الفرصة للتواجد في حفلات دار الأوبرا المصرية، ودائما ما تكون الحفلات كاملة العدد وهذا دليل على وجود الفن داخل الإنسان المصري وأنه محب وذواق بشكل كبير، مؤكدًا أن الجمهور «بيشيل الفنانين من على الأرض شيل».

وأضاف هاني شاكر، إنه يكون سعيدا حين يلتقي الجمهور والأسر المصرية والعربية في القلعة والمهرجانات المختلفة ويتناقشون معه ويرى أن الفن الذي يقدمه حيا ويعيش مع الأجيال المختلفة.

هاني شاكر وأخر أعماله الفنية 

يذكر، أن أخر أعمال هاني شاكر طرحه لـ أغنية مروق من كلمات وألحان: مصطفى شكري، وتوزيع: أحمد أمين، وإنتاج: محمد علام كيوب ميوزك، ميكس وماستر أسامة الهندي، واستخدم فيها خاصية ذكاء الخاصية الاصطناعي.

تابع موقع تحيا مصر علي