عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وانت فى بيتك.. ادفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 وطرق السداد

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023

فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر ٢٠٢٣.. حيث ازداد البحث عبر محركات البحث جوجل عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر ٢٠٢٣ وطرق الدفع، حيث يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر ٢٠٢٣ في منتصف الشهر الجارى (15 سبتمبر)، حيث تتيح الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 عبر موقع الاتصالات أو الاتصال بالخط الساخن.

تحيا مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 

يمكن الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 من خلال إدخال كود المحافظة مسحوب بالرقم الأرضي من خلال هذا الرابط 

https://billing.te.eg/ar-EG

بعد انتهاء فترة السماح تقوم الشركة بقطع الحرارة عن الخط الأرضي لحين تحصيل الفاتورة شاملة غرامة التأخير مالية قدرها 10 جنيهات كحد أدنى، أو 1.5% كحد أقصى من إجمالي قيمة الفاتورة، وتضاف عليها عند السداد، وبداية من 15 أبريل المقبل ستقوم الشركة بإصدار فاتورة جديدة لجميع المشتركين.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 عبر الموقع الرسمى للشركة أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 111

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023

حيث جاءت طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 كالتالي:

- يمكن فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 من أي منفذ من منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات WE والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

- يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 من منافذ التحصيل التابعة لكل من فورى، خدماتى، Bee، البريد المصرى، مصارى، أمان، سداد، ممكن.

- يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2023 عبر الموقع الرسمى للشركة

- أما نظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين؛ فتصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

-ويمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلى من المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل برقم الهاتف.

تابع موقع تحيا مصر علي