عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي بعد نجاح مسلسل سفاح الجيزة: ردود أفعالكم غمرانا بالحب

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

حرصت الفنانة داليا شوقي على توجيه رسالة للجمهور وذلك بعد نجاح أول 4 حلقات من مسلسل سفاح الجيزة والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات داليا شوقي عن مسلسل سفاح الجيزة

تصريحات داليا شوقي عن مسلسل سفاح الجيزة

وكتبت داليا شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: عدي ٤ حلقات.. و باقي ٤ حلقات.. و ردود افعالكم غمرانا بالحب. تفتكروا ايه اللي هيحصل في حلقتين انهارده؟ موعدنا منتصف الليل.

وأرفقت داليا شوقي مجموعة صور لها من كواليس مسلسل سفاح الجيزة والتي جمعتها بالفنان أحمد فهمي.

داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة

وجسدت داليا شوفي في مسلسل سفاح الجيزة دور زوجة الفنان أحمد فهمي بدور محيي والذي يختطف شقيقتها زينة، والمقرر أن تتعرض للقتل هي الأخرى على يديه خاصة أنه دائما ما يشتكي منها بسبب خلافتها المستمرة معه.

مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

وكان قد تحدث عنه أحمد فهمي فقال: من زمان وأنا في مخي أني أكسر نوع الكوميدي وأعمل حاجة مختلفة في وقت من الأوقات، كان حظي حلو في فيلم العارف، ودا أدى ثقة للناس أني أقدر أغير واعمل دا، في مرة طارق قالي أنا معايا قصة سفاح الجيزة وأنا كنت متابع القضية، ولقيته طلع من شنطته حلقة واحنا قاعدين، وقريتها خرجنا اتفقنا على طول، ومضينا بعدها بأيام، وقعدنا نشتغل سنتين على المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي