عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد: هدفي التتويج بهداف الدوري الفرنسي.. والمنتخب يلعب دائمًا للفوز

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، ونجم منتخب مصر، أن منتخب الفراعنة دائمًا يلعب للفوز ضد أي منافس، مضيفًا أنه يسعى لأن يكون هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي. 

تصريحات مصطفى محمد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وإثيوبيا 

وقال مصطفى محمد في تصريحات خلال فعاليات المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وإثيوبيا: «منتخب مصر يلعب دائمًا للفوز ضد أي منافس، نحتاج للفوز على إثيوبيا لأننا أمام جماهيرنا وستكون هذه المباراة استعداد قوي لكأس العالم». 

وأضاف مصطفى محمد: «طموحي الوصول لأعلى المستويات ولن اكتفي بالوصول لمرحلة معينة، وأضع هدف أمامي أن أكون من هدافي الدوري الفرنسي، وأحاول مع المنتخب أن أثبت نفسي دائمًا لأكون على قدر ثقة المدرب فيتوريا». 

موعد مباراة منتخب مصر

مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا، سيكون في إطار التحصيل الحاصل، نظرًا لتأهل الفراعنة لنهائيات البطولة، بعدما تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة.

وينطلق معسكر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بداية من 6 من الشهر المقبل، ويستمر حتى 12 من نفس الشهر.

ويتخلل معسكر منتخب مصر، خوض مباراة إثيوبيا، إضافة لمباراة ودية أمام منتخب تونس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر، ضمن التأهل لنهائيات أمم أفريقي بكوت ديفوار، بعد أن تصدر ترتيب مجموعته.

مران مفتوح لمنتخب مصر 

كما قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة روي فيتوريا، فتح مران المنتخب أمام وسائل الإعلام، قبل مواجهة منتخب إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024.

وتعتبر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب إثيوبيا تحصيل حاصل، بعدما حسم منتخب الفراعنة تأهله لبطولة كأس الأمم الإفريقية بشكل رسمي، حيث يتصدر منتخب مصر في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي منتخب غينيا وصيفًا وبحوزته 9 نقاط، ويتواجد في المركز الثالث منتخب مالاوي برصيد 4 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب إثيوبيا ومعه 4 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي