عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: الزمالك دفع ثمن الصراعات بين ممدوح عباس ومرتضى منصور

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن نادي الزمالك دخل في صراعات إدارية لا علاقة له بها على مدار السنوات الماضية خاصة مع تعاقب مجالس الإدارت في القلعة البيضاء.

تصريحات رضا عبد العال نجم نادي الزمالك السابق 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن نادي الزمالك دفع ثمن الصراعات بين ممدوح عباس ومرتضى منصور في السنوات الماضية والحجز على أرصدة النادي في البنوك لفترات طويلة".

وتابع:" العناد بين ممدوح عباس ومرتضى منصور تسبب في تأخر الزمالك إدارياً وحدوث اخفاقات كثيرة لفريق الكرة بالقلعة البيضاء على مدار السنوات الماضية ".

تصريحات هشام يكن نجم الزمالك السابق عن أيمن يونس 

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك الأسبق، أن أيمن يونس هو الأصلح في الوقت الحالي للتواجد داخل النادي، من أجل قيادة النادي لاجتياز أزماته وقدرته الإدارية.

وتابع يكن خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يونس لديه دراية كاملة على مستوى الإدارة، وسيكون قادر على قيادة النادي للنجاح، سواء نائبًا أو عضوًا وأناشده بالترشح".

وأضاف هشام يكن: "حال ترشح أيمن يونس على منصب العضوية، لن أترشح وسأكتفي بدعمه فقط، ولكن حتى الآن لم يستقر أي شخص على قراره حتى هذه اللحظة".

أول تصريحات من هشام يكن بعد دخوله نادي الزمالك 
تواجد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، في مقر النادي بميت عقبة من أجل تجديد اشتراك عضويته داخل النادي، بعدما تم منعه من قبل مرتضى منصور رئيس النادي السابق من الدخول إلى النادي من قبل.

وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سعيد بدخولي لبيتي نادي الزمالك مرة تانية ولازم كلنا نتكاتف عشان نرجع أمجاد نادينا من تاني».

وأضاف هشام يكن: «أفكر في خوض انتخابات الزمالك المقبلة لخدمة بيتي ونأمل في تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، تواجدت في نادي الزمالك انهاردة لتجديد اشتراك عضويتي بالطرق القانونية».

تابع موقع تحيا مصر علي