عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين أمين تكشف حقيقة تصريحها عن الحجاب بعد الهجوم عليها

نسرين أمين _ أرشيفية
نسرين أمين _ أرشيفية

خرجت الفنانة نسرين أمين عن صمتها، لتكشف حقيقة الصراح الخاص بالحجاب والذي تعرضت أثره على الهجوم.

تحيا مصر يرصد نفي نسرين أمين لتصريحها عن الحجاب. 

نفي نسرين أمين لتصريحها عن الحجاب

وكتبت نسرين أمين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالى أبدًا يومًا عن رأيى فى الحجاب.. السؤال كان هل نسرين أمين محجبة؟، الإجابة كانت لا مش محجبة في ملابسي بس أخلاقي كويسة الحمد لله.

تصريحات نسرين أمين 

وأضافت: إذًا لم يتم سؤالي عن رأيي في الحجاب ولم أذكر أبدًا إنني ضده، هناك فرق كبير بين السؤالين وبالتالي بين الإجابتين.

نسرين أمين ضيفة إنجي علي 

هذا و حلت الفنانة نسرين أمين ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، عبر محطة راديو نجوم إف إم، للحديث عن مشوارها الفني، وكشف كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد بابا المجال.

وقالت نسرين أمين :"الجمهور يتخيل أنني أضحك طوال الوقت بسبب أفلامي الكوميدية أو شخصية قوية الطباع مثلا، ولكن أنا شخصية هادئة دائما وقليلة الكلام، احنا بنفتري في الشخصيات التي نقدمها لكي نخرج ما ليس بداخلنا وحاجات عمرك ما ستقدميها على الحقيقة”.

وعلقت نسرين أمين على شائعة خطبتها للفنان شيكو، بعدما حققا نجاحا كبيرا سويا، في فيلم حملة فريزر، الذي مازال الجمهور يتداول صوره ومشاهده الكوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت نسرين أمين نجاح واسع بفيلم «واحد تانى»، الذى تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وأكدت الفنانة نسرين أمين على أنها لا تغني في العموم ولكن من الممكن أن تغني في الأفراح، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة.

تابع موقع تحيا مصر علي