عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة عبد العزيز أول الحاضرين لختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

حرصت الفنانة سميرة عبد العزيز على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي والذي يقام الأن في دار الأوبرا المصرية وذلك في دورته الثلاثين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حضور سميرة عبد العزيز مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

وشهد حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي حضور الشاب الذي يدعى رسام الريس، وذلك بعدما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإمضاء على الرسمة الخاصة به، وظهر هذا الشاب حاملا صورته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وبجانبها صورة الرسمة التي رسمها للرئيس السيسي.

سميرة عبد العزيز

كما وشهد حفل الختام أيضا استقبال وفد إماراتي ولباني لحضور الحفل، والذي من المقرر أن ينطلق الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، ويشهد حضور الفنان محمود حميدة والذي يعد مفاجأة المهرجان.

سميرة عبد العزيز

أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

يذكر، انه نشبت أزمة بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان عندما صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز بأنها ترفض الظهورمع محمد رمضان في أعماله لأنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لعظماء.

وبعد تطاول دار بينهم، أكدت سميرة أحمد بأنها لا تمانع الظهور مع محمد رمضان في عمل فني، ولكنها لا توافق على المبدأ بشكل عام في كونها أم بلطجي، ليرد رمضان عليها، قائلا: يااااه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

وظلت الأزمة مشتعلة بينهم للعديد من السنوات والشهور، لتنتهي بتصريح سميرة عبد العزيز منذ أيام باعترافها بأنه فنان موهوب ومجتهد.

انتهاء أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات صحفية: محمد رمضان فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف

ليرد عليها محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: شهادة أعتز بها و ربنا مايجيب خلاف أبداً حضرتك فنانة قديرة و زوجة رجل عظيم أستاذ محفوظ عبد الرحمن وانا واحد من قرائه.

تابع موقع تحيا مصر علي