عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة.. تصدر مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير بعد طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية يوم الخميس الماضي، نظرًا لما شهدته من أحداث مشوقة ومثيرة قلبت مجرى العمل، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير أبرز أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة

بدأ مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة بعثور الشرطة على المنزل الذي اختطفت فيه زينة من قبل سفاح الجيزة، وأخذ الضابط حازم زينة إلى المستشفى لتتلقى العلاج والرعاية المناسبة، وبعدها يخبر أهلها بكل ما حدث لها مع السفاح.

ورصد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة دخول سلمى شقيقة زينة في حالة صدمة بعد أن علمت بعلاقة زوجها وأختها، لكنها تحاول التخفيف عنها رغم الصدمة التي تعيشها، وفي مشهد أخر يواصل السفاح النصب، حيث كذب على نور واخبرها بأنه يحتاج إلى مبلغ مالي بعد أن خسر كل بضاعته، فتوافق نور على مساعدته بمبلغ كبير.

اعترافات زينة في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة

كما شهد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة اعتراف زينة للشرطة بكل ما حدث معها، حيث أخبرتهم بالطريقة التي التقت بها بالسفاح، لتطلب منه مساعدتها في تحقيق حلمها بالتمثيل، ووعده لها على أنه سيتعامل معها بمثابة شقيقته، لحبه الشديد لزوجته سلمى.

واستمرت زينة في الاعترافات وأخبرت الشرطة أن السفاح أوهمها بأنه سيقدم لها المساعدة من خلال المشاركة في عمل فني بـ دبي، رفقة صديقتها هالة، وفي مرة تجد زينة نفسها مخطوفة بواسطة السفاح، ومقيدة، وفي نهاية مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة تستخدم الشرطة والدة السفاح كأداة للإمساك به.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من النجوم والنجمات، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

ومسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث حقيقة وقعت بالفعل، ولكن تم إضافة خطوط درامية عليها لتناسب الطابع الدرامي، وهي تدور حول سفاح يقوم بالعديد من جرائم قتل النساء، والنصب عليهن، وتحاول الشرطة طوال الحلقات معرفته والإمساك به.

تابع موقع تحيا مصر علي