عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرها فيلم شمس.. أفلام جديدة مصرية تنافس أمام شباك التذاكر

بوستر فيلم شمس
بوستر فيلم شمس

أفلام جديدة مصرية.. ازدادت عمليات البحث عن أفلام جديدة مصرية في الساعات القليلة الماضية على موقع البحث الشهير جوجل، نظرًا لدور تلك الأفلام في ملأ أوقات الفراغ خلال الإجازة الصيفية الجارية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أفلام جديدة مصرية.

أفلام جديدة مصرية

انضم فيلم شمس إلى قائمة أفلام جديدة مصرية يوم الأربعاء الماضي الموافق 6 سبتمبر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، هدى الأتربي، محمد سليمان، علاء مرسي، وغيرهم، والعمل من تأليف طلال الطريفي، وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى خالد، يستيقظ ويجد نفسه في مكان غامض لا يعرف كيف جاء إليه ولا زمن مجيئه، ليكتشف عن طريق أحد الباعة الجائلين أنه ممسوس من الجن، وذلك بسبب زياراته المتكررة لحديقة مسكونة، فيقرر الذهاب إليها عله يجد حلاً لهذا اللغز، وهناك يتذكر أنها مكان لقائه الأول بحبيبته شمس، فيخوض رحلة للبحث عنها وعن نفسه، يواجه خلالها العديد من المخاطر والصعوبات، حتى يصطدم بشيء لم يكن في حسبانه.

فيلم مندوب مبيعات في قائمة أفلام جديدة مصرية

وأيضًا تضم قائمة أفلام جديدة مصرية فيلم مندوب مبيعات، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 17 من شهر أغسطس الماضي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، أحمد سعد، يسرا المسعودي، والعمل من تأليف وإخراج حامد صالح.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى سعيد يسافر للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

فيلم أولاد حريم كريم ضمن أفلام جديدة مصرية

كما ينافس فيلم أولاد حريم كريم في قائمة أفلام جديدة مصرية، بعد أن تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 29 من شهر أغسطس الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، تيام مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم حيث تنشأ علاقة حب بين شاب يدعى كريم حسين وفتاة تدعى آيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

تابع موقع تحيا مصر علي