عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بطل كيد النسا».. عبدالناصر زيدان يهاجم السعودي وليد الفراج

وليد الفراج
وليد الفراج

أعرب الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن حزنه الشديد من تصرفات بعض الإعلاميين السعوديين، حول تعليقاتهم بشأن فشل انتقال النجم العالمي المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي.

تصريحات عبد الناصر زيدان بشأن الإعلامي وليد الفراج 

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر قناة «الشمس»، إنه مستاء جدا من «كيد  النسا» والذي ظهر من بعض الإعلاميين السعوديين وعلى رأسهم وليد الفراج، وهذا أمر مؤسف للغاية.

وأضاف، أنه لم يرى في العالم انتقالات بهذا الشكل، مشددا أن اتحاد جدة، دخل في مفاوضات شريفة، لكن الصفقة تعثرت واللاعب فضل التواجد في ليفربول الإنجليزي.

وأكمل، هناك عدم احترام كيف تتحول من ساعات من شخص تتمنى التعاقد مع محمد صلاح لـ شخص يتهكم، هذا شيء لا يمس الإحترافية بشئ

وتابع، هناك العديد من الصفقات التي لم تتم، لماذا الهجوم على محمد صلاح، لابد من الإنتهاء عن هذا الأمر، وسيظل محمد صلاح فخر العرب رغم عن أنف أي شخص.

حديث وليد الفراج عن قرعة مونديال الأندية

تحدث الإعلامي السعودي وليد الفراج، عن مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره اتحاد جدة المحتملة في بطولة كأس العالم للأندية، ستكون مختلفة عن مباراة الهلال السابقة.

وقد أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، عن اصطدام النادي الأهلي مع الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي أمام نظيره أوكلاند سيتي، في الدور التمهيدي كم بطولة مونديال الأندية.

وخلال برنامج "أكشن مع وليد" مشجع أهلاوي قائلًا، "عليك التركيز في لقاء أوكلاند سيتي حتى تحقق الفوز وتصعد لمواجهة النادي الأهلي، وستعيش ليلة مثل ليلة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية للموسم قبل الماضي".

ليأتي رد وليد الفراج، "نعم أتفق معك تماما، علينا التركيز في مباراة أوكلاند سيتي، لكن مباراة اتحاد جدة مع الأهلي ستكون مختلفة تمام عن لقاء الهلال، الاتحاد "كعبه عالي" على الأهلي وبالتاريخ".

يذكر أن، قد حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في النسخة التي جمعت بينهما الموسم قبل الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي