عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. الأهلي يتعاقد مع كولر لتدشين التاريخ مع المارد الأحمر

تحيا مصر

تعاقد النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق الأحمر، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك في مثل هذا اليوم الموافق 9 سبتمبر من العام الماضي.

تعاقد الأهلي مع كولر 

جاء تعاقد الأهلي مع كولر، بعد سلسلة من الاخفاقات المتتالية، التي عانى منها الفريق على المستويين المحلي والإفريقي، لكن مجئ كولر لقلعة التتش بالجزيرة، كان بمثابة مجئ السلام لتلك القلعة، التي رفع من شأنها وقادها للتتويج بالعديد من البطولات.

فكولر، دشن تاريخ جديد مع المارد الأحمر، فمنذ أن وطأ بقدماه داخل قلعة التتش بالجزيرة، والفريق الأحمر، لازال يجني نتيجة تعيين هذا العبقري السويسري.

كولر قاد النادي الأهلي، للتتويج ب 5 ألقاب محلية وقارية، هم ( الدوري المصري، لقبي كأس السوبر، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر)، وقدم واحدة من أميز بطولات الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، فعلى الرغم من أن الأهلي لم يحرز ميدالية في تلك النسخة من البطولة، إلا أنه قدم أداء مميز خلال مشواره فيها.

غير كولر، الكثير من المعتقدات الراسخة عند الجمهور، الذي كان يطالب برحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد أدائه غير المقنع، لكن أظهر كولر، نسخة مختلفة من كولر، وجعله واحد من اللاعبين الأكثر تأثيرًا مع الفريق خلال الموسم الماضي.

ولم يكن بيرسي، هو اللاعب الوحيد الذي تأثر إيجابيًا بمجئ كولر، لكن العديد من اللاعبين كان كولر صاحب الفضل عليهم، في العودة لمستواهم من جديد، على رأسهم كهربا وحسين الشحات.

وحاليًا يتوسم الجمهور، خيرًا في صاحب ال 67، وفي قدراته على تحقيق نفس ما تحقق الموسم الماضي مع الفريق الأحمر، والذي يخوض العديد من المعتركات خلال الموسم المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي